خطة من الشركة المالكة لتطبيق ( تيك توك ) لإعلان الحرب على منافسيها

0

ذكرت إحدى الصحف البريطانية المعروفة بإسم فاينانشيال تايمز أن شركة بايت دانس التى تمتلك تطبيق ( تيك توك ) الشهير.

تنوى إجراء بعض المحادثات مع أكبر شركات التسجيلات بالعالم ومن ضمنهم شركة يونيفرسال ميوزيك وشركات أخرى مثل سونى ميوزيك وذلك للحصول على ترخيص يتيح لها الأحقية فى تضمين أغانيها فى خدمة الأشتراك فى الموسيقى الجديدة.

وتعمل شركة بايت دانس فى الوقت الحالى على محاربة منافسيها فى سوق بث الموسيقى وبالتحديد شركات سبوتيفاي أبل ميوزيك وذلك عن طريق إطلاق الخدمة الجديدة الخاصة بها ، ومن ناحية اخرى تهدف شركة بايت دانس إلى إطلاق خدمتها فى أقرب وقت.

ممكن من خلال الشهر المقبل وذلك لكى تصل إلى الهند والبرازيل وإندونيسيا قبل وصولها للولايات المتحدة الأمريكية.

وفى سياق متصل قامت مجموعة ( سوفت بانك اليابانية ) فى العام الماضى بتقدير خطوة بايت دانس بحوالى 75 مليار دولار. 

وحسبما أفادت سوفت بانك أن هذه الخطوة قد تؤدى إلى حصول معارك وخلافات مع الشركات الكبيرة والرائدة فى مجال بث الموسيقى مثل أبل ميوزيك و سبوتيفاي . 

 وتعمل شركة بايت دانس فى الفترة الحالية على التطوير من نفسها لكت تتميز على المنافسين وذلك من خلال المحتوى الذى يتم إنشاؤه عن طريق المستخدم وهو الذى يساعد على جعل الشركة واحدة من أكبر منصات التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية وإستخداما في العالم .

ويعمل تطبيق تيك توك على نشر مقاطع الفيديو الصغيرة وأيضا مشاهدتها ويقوم حوالى مليار شخص حول العالم بإستخدام ذلك التطبيق وهو ما يجعل التطبيق ينافس او بمعنى أدق يتخطى مشاهدات مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة مثل موقع فيس بوك وتويتر وسناب شات.

ومن جهة أخرى قيل إن التطبيق الجديد سوف يتضمن الكثير من مقاطع الفيديو القصيرة التي يقوم العديد من الناس باستخدامها حول العالم والبحث بها عن الأغاني التي يستمعون إليها ودمجها مع الفيديو المراد صنعه .

وحتى الأن لم يتم تسمية التطبيق الجديد الخاص بشركة بايت دانس وأيضا حتى الأن لا يوجد سعر واضح ولكن من المحتمل أن يكون سعر الأشتراك أقل من 10 دولار لكى ينافس الشركات التى تنتج مثل ذلك التطبيقات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.