وصول هاتف honor x9 إلى السعودية

0

أطلقت أمس شركة هونر العلامة التجارية الرائدة فى شركات الهواتف الذكية هاتف هونر x9 والذى يمتاز بتقنيات الجيل الحديث فى التصميم والأداء والتصوير ويمتلك الهواتف العديد من المقومات الحديثة والقوية حيث أنه يحتوى على كاميرا ثلاثية الأبعاد بدقة 48 ميجا بكسل وشاشة بحجم 6.5 بوصة وقد تم طرح هذا الهاتف في المملكة العربية السعودية بسعر 1000 ريال سعودى .

يعد إطلاق هذا الهاتف علامة على التزام الشركة بتقديم تجربة الهاتف الذكي للجميع ونقلا عن موقع البوابة العربية للتقنية أن الهاتف يتميز بوجود الكاميرا المزدوجة الثلاثية الأبعاد والتي تبلغ دقة تصويرها 48 ميجا بكسل وأيضا يوجد به مستشعر نصف بوصة يتيح لعشاق التصوير أن يصوروا أجل لحظاتهم التى تكون لهم ذكرى جميلة فى المستقبل ، وأيضا يوجد به وضع التصوير الليلى الذى يجعل المصور يلتقط أجمل الصور فى المناطق ذات الإضاءة المنخفضة وأيضا به كاميرا تمتاز بزوايا واسعة تصل إلى 120 درجة مما يساعد المصورين على تصوير مساحات أكبر .

ومن ناحية اخرى فإن موقع التقنى يعرض لكم مزايا الهاتف الجديد فى السطور الأتية حيث نبدأ بشاشة العرض وهى كالآتى :

يتميز الهاتف بشاشة lcd وهى من افضل انواع الشاشات التى توجد بالهواتف الذكية وبالتحديد بهواتف هونر وهى شاشة عرض كاملة حجمها 6.5 بوصة دون أن توجد بها فتحة للكاميرا مما يساعد على مشاهدة رائعة دون أي إزعاج او تشتت بصري وهذه الشاشة تعتبر من أكبر الشاشات الموجودة بهواتف هونر بنسبة 91 % من الهيكل العام للشاشات . 

يمتاز هاتف هونر ايضا بغلاف خلفي لحماية ظهر الهاتف وهو مصمم بطريقة جديدة رائعة وخرافية مستوحاة من الماس وبه أكثر من 100 ألف قطعة هندسية مقصوصة تعكس الضوء لتشكل حرف ال x الديناميكي ويتوفر الهاتف أيضا بألوان مختلفة مثل الأزرق والأسود والياقوتي .

خصائص هاتف هونر x9 : 

  1. كاميرا سيلفي تخرج للأعلى .
  2. يوجد به منفذ للشاحن من طراز c .
  3. ذاكرة عشوائية يبلغ حجمها 6 جيجا بايت .
  4. سعة تخزين داخلية يبلغ حجمها 128 جيجا بايت ويمكن توسيعها لتصل إلى 640 جيجا بايت من خلال إدخال الكارت الميمورى بسعة 512 جيجا بايت .
  5. بطارية بقوة 4000 أمبير تدوم لأوقات طويلة طول اليوم وغير معرضة للانقطاع .
  6. مخرج سماعات قياس 3.5 مم .
  7. غلاف خلفي مزدوج وثلاثي الأبعاد يبلغ مقاسه 8 مم . 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.