أفضل 3 تطبيقات أندرويد لإلتقاط صور السيلفي بإحترافية

أفضل 3 تطبيقات لأخذ صور سلفي حيث في الأونة الأخيرة إنتشر مايعرف بالصور السيلفي بشكل كبير جداً، خاصةً علي مواقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك – انستجرام- تويتر”، أصبحت الصور السيلفي تحتل إهتمام الكثير من الأشخاص، اليوم نقدم لكم أفضل 3 تطبيقات لإلتقاط صور السيلفي.
افضل 3 تطبيقات للتصوير الذاتي Selife
1- تطبيق Frontback…. لماذا تطبيق Frontback

يعد تطبيق Frontback من أفضل التطبيقات وأكثرها إحترافية في مجال أخذ صور

السلفي، التطبيق كان في بداية إطلاقه لأجهزة الايفون والأيباد التي تعمل بنظام ios أما الأن فتم تطويره بشكل إحترافي وأصبح يعمل علي أجهزة الأندرويد، يحتوي تطبيق Frontback علي العديد من التأثيرات والميزات الرائعة التي تجعله رائداً في مجال أخذ صور السلفي، العديد من المميزات التي ستكتشفها بنفسك.


ويمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي من هنا
2- تطبيق Candy Camera… لماذا تطبيق Candy Camera

تطبيق Candy Camera يعتبر من أفضل التطبيقات في مجال أخذ صور السلفي، صراحةً كنت أستعمل هذا التطبيق قبل ضياع هاتفي، ذلك لأنه يحتوي علي العديد من المميزات من بينها إمكانية إزالة العيوب من الصورة بنفسك، إختيار الفلاتر التي تناسبك، العديد من التأثيرات والمزايا سوف تكتشفها بنفسك.


ويمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي من هنا

2- تطبيق Perfect365… لماذا تطبيق Perfect365


تطبيق Perfect365 يعتبر أيضاً من بين التطبيقات الجميلة في مجال أخذ صور السيلفي حيث يمكنك هذا التطبيق من عمل تحرير للصورة والتعديل عليها كما تشاء، كما يحتوي أيضاً علي العديد من التأثيرات والفلاتر التي سوف تكتشفها بنفسك عند تثبيت التطبيق.

ويمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي من هنا

أضف تعليق