طريقة تغيير الإسم في الفيس بوك دون الإنتظار 60 يوم وفي أي وقت

نتاوي

طريقة تغيير اسم حساب الفيس بوك دون الانتظار 60 يوم هو سؤال يتردد في أذهان الكثير من الأشخاص كيف أقوم بتغيير اسمي في الفيس بوك دون الانتظار لمدة 60 يوم حيث كما نعلم موقع الفيس بوك يتيح لك امكانية تغيير اسم حسابك لمرة واحدة فقط ، عليك الإنتظار لمدة 60 يوم لتغيير الإسم مرة ثانية.
وسأقدم لك في هذا الشرح خدعة جديدة تقوم فيها بخداع موقع الفيس بوك وتقوم بتغيير الاسم الخاص بك سهولة، أتمني أن تعجبك الطريقة.
طريقة تغيير إسمك في الفيس بوك دون إنتظار 60 يوم
1- تقوم بالدخول إلي صفحة تعطيل الحساب من هنا.
2- سيطلب منك إدخال الباسورد الخاص بك تقوم بإدخاله ، من ثم ستتوجه إلي صفحة أخري تقوم فيها بالضغط علي تم إختراق حسابي.

نتاوي

نتاوي
3- سوف تنبثق لك نافذة تقوم فيها بالضغط علي تأمين حسابي ثم تفتح معك صفحة أخري تقوم فيها بالضغط علي متابعة.
نتاوي

نتاوي
4- بعدها ستفتح معك صفحة جديدة تقوم أيضاً بالضغط علي متابعة ثم سيطلب منك ادخال كلمة سر جديدة تقوم بإدخالها، من ثم تقوم بالضغط علي متابعة.
نتاوي

نتاوي
5- بعدها سوف تتوجه إلي صفحة يطلب منك فيها إما التأكيد أن البريد الإلكتروني خاص بك أو أن تقوم بإضافة بريد إلكتروني أخر فتقوم بالضغط علي المربع الذي بجانبه لتجنب حذفه أو لاتقوم بالضغط عليه ثم تضيف إيميل أخر، بعدها ستتوجه لصفحة أخري تقوم فيها بالضغط علي المربع للتأكيد بأنك وحدك تعلم كلمة السر ثم تقوم بالضغط علي متابعة.
نتاوي
نتاوي
6- بعدها سيوجهك إلي صفحة أخري يخبرك فيها بأنك قمت بتغيير إسم الفيس بوك مؤخراً فتقوم بالضغط علي القائمة، ستجد جميع الأسماء التي قمت بإختيارها علي موقع الفيس بوك ثم تختار أحد هذه الأسماء وتقوم بالضغط علي متابعة.
نتاوي
وبعدها ستتوجه مباشرةً إلي صفحتك الشخصية وستجد بأنه تم تغيير إسم حسابك علي موقع الفيس بوك دون أن تنتظر 60 يوم.

أضف تعليق