أفضل طريفة لتحميل الملفات من موقع mega عبر برنامج IDM


يعد موقع ميجا Mega من أفضل مواقع رفع وتحميل الملفات لكن يوجد به مشكلة وهي أنه لايعطيك روابط مباشرة لتحميل برنامج أو أي شئ تريد تحميله بل يقوم البرنامج بالتحميل من خلال الموقع ثم بعد إنتهاء التحميل يتم تنزيل الملف لجهازك، هذا شئ يكره البعض، ذلك بسبب سرعة الإنترنت الضعيفة، من الممكن إنقطاع التيار الكهربي في أي وقت، بالتالي سوف يتم إيقاف التحميل، اليوم نقدم لكم أفضل طريقة لتحميل الملفات من موقع ميجا Mega عن طريق برنامج انترنت دوانلود مانجر 

IDM 

 أفضل طريقة لتحميل الملفات من موقع ميجا Mega عن طريق برنامج انترنت دوانلود مانجر 

IDM 

1- في البداية عليك تحميل أداة mega donwloader من هنا، قم بتثبيته بالطريقة المعتادة.

2- قم بالضغط علي تبويب option أعلي نافذة البرنامج ثم قم بإختيار configuration.

3- ستنبثق لك نافذة جديدة قم بإختيار تبويب streaming ثم قم بتأشير use streaming server والتي يوجد بها علامة صح، من ثم اضغط علي save، ذلك من أجل حفظ الإعدادت التي قمت بعملها.
4- قم بإختيار تبويب streaming ثم watch online بعدها سوف تنبثق لك نافذة جديدة قم بوضع عنوان الملف الذي تريد تحميله في المربع الأول.

5- بعد تنفيذك للخطوة السابقة ستجد في المربع الثاني”“streaming URL Link” رابط الملف مباشر قم بنسخه، من ثم قم بلصقة في برنامج انترنت داونلود مانجر”IDM”.
الي هنا يكون قد إنتهي الشرح أتمني أن يكون قد أعجبكم وإلي اللقاء في شروحات أخري، لاتتردد في طرح أي إستفسار فنحن هنا للإجابة عليك.

أضف تعليق