طريقة فتح أكثر من حساب تويتر علي متصفح واحد وإختراق حساب مارك زوكربيرج علي تويتر

تويتر هو احدي المواقع الاجتماعية التي تنافس بشكل كبير جداً علي الصدارة حيث يعتبر تويتر من أفضل المواقع الاجتماعية بعد موقع الفيس بوك، هناك الكثير من الأشخاص يمتلكون أكثر من حساب علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر ويريدون فتح تلك الحسابات علي متصفح واحد دون اللجوء لأكثر من متصفح.

وكان في الماضي الحل الوحيد للقيام بفتح أكثر من حساب تويتر هو أن يقوم صاحب تلك الحسابات بتحميل متصفح أخر بجانب المتصفح الأساسي الذي يستخدمه أو يقوم بالانتقال بين الحسابات وبعضها عبر تسجيل الخروج، لكن مع تطور التكنولوجيا أصبح هناك العديد من الطرق التي تمكنك من فعل ذلك، اليوم سأستعرض معكم أسهل الطرق لفتح أكثر من حساب تويتر علي متصفح واحد.

مسترتك

طريقة فتح أكثر من حساب تويتر علي متصفح واحد

وتندرج الإضافة تحت مسمي Twitcher – Twitter Account Switcher حيث تعتبر من بين الإضافات الرائعة التي يحملها المتصفح الشهير جوجل كروم حيث تتيح لك فتح أكثر من حساب تويتر علي متصفح واحد دون اللجوء لاستخدام متصفح أخر أو تسجيل الدخول والخروج بين الحسابات وبعضها البعض.


ولتقوم بفتح أكثر من حساب تويتر علي متصفح واحد ماعليك سوي تثبيت الإضافة علي متصفح جوجل كروم الخاص بك، بعد تحميل الإضافة تقوم بالدخول إلي الحساب الأساسي الخاص بك ثم تقوم بتسجيل الخروج منه، من ثم تقوم بمعاودة الدخول إلي الحساب الأخر الخاص بك، من قائمة الإعدادات يمكنك التنقل بين حساباتك بكل سهولة حيث تعتبر هذه الإضافة من أسهل الإضافات التي تمكنك من فعل ذلك بكل سهولة.

يذكر أن الحساب الخاص بمؤسس موقع الفيس بوك”مارك زوكربيرج” علي موقع تويتر قد تم اختراقه عن طريقة مجموعة من الهاكرز بالسعودية يطلقون علي أنفسهم”Our Mine”، كلمة السر التي وضعها مارك علي حسابه سهلت عملية الاختراق حيث كلمة السر هي”dadada”، تعتبر هذه الكلمة من أسهل الكلمات حيث لم يترك مارك شيئاً للمستخدم العادي.

ومن حسن حظ مارك أنه لم يكن مهتماً بحسابه علي موقع تويتر حيث كانت أخر تغريده له عام 2012، التغريده التي سبقتها كانت عام 2009، قام موقع تويتر بقفل حساب مارك بعدما علم بأنه حسابه قد تم اختراقه من قبل الهاكرز السعوديين، لكن كان يجب علي مارك اختيار كلمة سر أكثر أماناً من هذه حتي لا يعرض حسابه للاختراق مثل ماحدث.

أضف تعليق