حل مشكلة بطئ التحميل في متجر جوجل بلاي

نتاوي


إذا كنت تمتلك هاتف أندرويد فبالتأكيد من الممكن أن تعاني من مشكلة بطئ التحميل في بعض الألعاب أو التطبيقات ، ذلك يرجع إلي عيب في التطبيق أو مشكلة في الهاتف الخاص بك، نقدم لكم اليوم شرح الطرق المحتملة، التي تسبب ذلك البطئ.
أسباب مشكلة بطئ التحميل في متجر جوجل بلاي؟
سوف نفرض أن المشكلة ليست من التطبيق بل هي من سرعة الإنترنت الخاص بك حيث في بعض الأحيان تقل سرعة الإنترنت مما يسبب بطئ في تحميل التطبيق حيث يمكنك التأكد من سرعة الإنترنت عبر تشغيل مقطع فيديو علي جودة متوسطة وتري إذا كان به تقطيع أو لا إذا وجدت به فإن المشكلة سوف تكون في الإنترنت، بطبيعة الحال لحلها يجب عليك الإنتظار لحين عودة سرعة الإنترنت إلي طبيعتها.

أما بالنسبة للسبب الأخر فهو عادة يكون مشكلة في متجر جوجل بلاي”Google Play”، لحل تلك المشكلة توجه إلي الضبط ثم مدير التطبيق ثم قم بالبحث  عن تطبيق  جوجل بلاي”Google Play” ، قم بإختياره ثم قم بإلغاء التحديثات التي قمت بعملها مؤخراً عبر الضغط علي” إلغاء تثبيت التحديثات”.

نتاوي

وهناك سبب أخر وهو أن تكون المشكلة في خوادم جوجل وحل هذه المشكلة ليس بيدك أنت حيث يجب عليك في ذلك الوقت التحلي بالصبر لمدة يوم أو أسبوعين، ذلك لحين أن تقوم شركة جوجل”Google” بإصلاح الأمر.

أضف تعليق