أسعار باقات الإنترنت من شركة فوادفون


شركة فوادفون تعد من أفضل شركات الإتصال في مصر، تنافس علي ذلك بشكل كبير جداً، في إطار ذلك قامت بطرح باقات إنترنت جديدة تتناسب مع جميع العملاء حيث تتيح لك هذه الأنظمة الإتصال من المحمول والكمبيوتر والأيفون، جميع الأجهزة.
ويمكنك عند نفاذ باقة فوادفون الخاصة بك أن تعيد إستخدام الإنترنت مرة أخري حيث قامت شركة فوادفون بإصدر باقات إضافية يمكنك إختيار أحدها بعد نفاذ الباقة الأساسية.
ومؤخراً قامت شركة فودافون بإصدار باقات رخصية الثمن، ذلك لتناسب حاجة جميع العملاء، فيما يلي نعرض لكم تقريراً شاملاً عن خطط وأسعار الإنترنت من شركة فوادفون.

خطط وأسعار باقات الانترنت من فوادفون

باقة كنترول النت 5 جنيه حيث تعتبر هذه الباقة من أرخص الباقات التي أصدرتها شركة فوادفون، تمنحك هذه الباقة 150 ميجا يمكنك إستخدامهم طوال الشهر كما تريد.
باقة كنترول النت 25 جنيه حيث أصدرت شركة فوادفون هذه الباقة لمحدودي الدخل خاصة، عند إستخدامها تمنحك 1.25 جيجا بايت.
باقة كنترول النت 60 جنيه تتيح لك هذه الباقة عند إستخدامها 3.5 جيجا بايت يمكنك إستخدامهم طوال الشهر في تصفح جميع المواقع.
باقة كنترول النت 100 جنيه تمنحك هذه الباقة 7 جيجا بايت تستخدمهم طوال الشهر.
باقة كنترول النت 150 جنيه حيث تمنحك هذه الباقة 12 جيجا تستخدمهم طوال الشهر.
باقة كنترول النت 250 جنيه حيث تمنحك هذه الباقة 20 جيجا تستخدمهم طوال الشهر.

الباقات الإضافية من شركة فوادفون

بعد نفاذ الباقة الخاصة بك يمكنك إعادة إستخدام الإنترنت مرة أخري، ذلك عن طريق شراء إحدي الباقات الإضافية والتي أصدرتها شركة فوادفون مؤخراً للمستخدمين، فيما يلي نعرض لكم تقريراً شاملاً عن خطط وأسعار الإنترنت من فوادفون.

الباقات الإضافية من شركة فوادفون

باقة 5 جنيه تعتبر أيضاً أرخص الباقات الإضافية من شركة فوادفون حيث تمنحك 150 ميجا تستخدمهم طوال الشهر، هناك أيضاً باقة ب 5 جنيه لكن هذه الباقة لمواقع التواصل الإجتماعي فقط، تمنحك 500 ميجا تستخدمهم طوال الشهر.

باقة 20 جنيه هي أيضاً من باقات العملاء محدودي الدخل حيث تمنحك 1 جيجا تستخدمهم في تصفح جميع مواقع الإنترنت.
باقة 10 جنيه هي أيضاً من الباقات رخيصة الثمن حيث تمنحك 400 ميجا تستخدمهم طوال الشهر.

أضف تعليق