كيفية الحصول على vps مجاني مدي الحياة

نتاوي

كيفية الحصول على vps مجاني

هل سمعت من قبل بالـvps؟ هل تخيلتَ من قبل بأنك ستستطيع الحصول على سرعة انترنت عالية جداً تسمح لك بتحميل كل الملفات بسرعة خيالية وكل ذلك بالمجان؟! دعنا نتعرف على الـvps بسرعة ومن ثم على كيفية فعل ذلك..

تعرف أكثر على الـvps
الـvps هو حاسوب آخر قد لا يتواجد في بلدك تستطيع أن تتصل به ببعض الطرق التي سنعرفك عليها لاحقاً ..وهو سيسمح لك بأن تحصل على سرعة نت كبيرة جداً حيث يصبح بقدرتك تصفح الانترنت بسرعة فائقة وتنزيل الملفات بكل سهولة ويمكنك أيضاً مشاهدة الفيديوهات بأعلى دقة حتى بدقة 4k وبدون أي انقطاع ،وهناك مواقع توفر لك الاتصال بالـvps بكل سهولة وبالمجان أيضاً ..لنتعرف على الطريقة معاً..

كيفية الحصول على vps مجاني
سنعطيك أسماء بعض المواقع مع ميزاتها والتي يمكنك التسجيل بها لتحصل على vps مجاني وهي:

الموقع الأول وهو: www.vps.me

هذا الموقع مجاني للأبد ويوفر لك 5 جيجا مساحة تخزينية ومع 0.6 Ghzوفيه أيضاً 10 GB Bandwidth.

الموقع الثاني هو: www.atum.com

وهو موقع مجاني للأبد أيضاً وهو معروفٌ ومشهور.

الموقع الثالث: koding.com

الموقع مجاني لمدى الحياة ،يوفر مساحة متاحة تصل إلى 3 جيجا فقط ،كما أن الموقع يسمح لك ببرمجته والتغيير والتعديل على السيرفر كما تريد وبكل سهولة.

بالنسبة لطريقة العمل على موقع كودينغ فهي بسيطة وكالتالي:
يجب أولاً التسجيل في الموقع مع وضع إيميلك الخاص وإدخال معلومات صحيحة ،بعد التسجيل سيتم إرسال كود للتفعيل إلى حسابك الإلكتروني وعندما تقوم بتفعيله تكون قد أنشأت حسابك في الموقع.

قم بعد ذلك بالضغط على turn on koding ليتم تشغل السيرفر ويمكنها أيضاً تشغيل منصة التطوير وهكذا سوف تحصل على الـvps وسوف تستمتع بسرعة نت خارقة.

كل موقع لديه أدوات خاصة للتحكم بالسيرفر ويمكن أن تتحكم به بكل سهولة وكما تريد ،فهناك قسم للتحكم بالسيرفر وقسمٌ آخر للبرمجة وغيرهم من الأدوات.

كل الميّزات وأفضل الأمور ستجدها في هذه المواقع وكل ذلك بشكلٍ مجاني ،فأنت لن تحصل على vps مجاني فقط بل ومع مميزاته الرائعة أيضاً وبكل سهولة وهذه أفضل الطرق للحصول عليه نتمنى أن تستفيد منها.

أضف تعليق