خطورة تثبيت برنامجين حماية علي حاسوبك

يرغب الكثير من المستخدمين في تشغيل برنامجين حماية علي جهازة الكمبيوتر بهدف أن يوفر حماية أكبر من الفيروسات لكن هل بالفعل إستعمال برنامجين فيرس علي الحاسوب هو أمر عادي، غير مضر بجهازك.
خطورة إستعمال برنامجين حماية علي جهازك
إستعمال برنامجين حماية علي جهازك يؤثر بشكل كبير عليه، في بعض الأحيان يؤدي إلي إنهيار نظام التشغيل الخاص بك، يعمل برنامج الحماية المثبت علي جهازك بفحص جميع ملفات النظام بشكل دائم، ذلك للتأكد من سلامة هذه الملفات بالإضافة إلي أن برنامج الحماية يقوم بفحص الملفات التي تقوم بتحميلها من الشبكة العنكبوتية.


وتثبيت برنامجين حماية علي جهازك أمر خاطئ لأنك بذلك تجعل هذه البرامج تقوم بنفس العمل في أنً واحد، لكن هل فكرت في أنه من الممكن أن يتعارض أحدهما للأخر ويسببان مشكلة لجهازك منها تلف نظام التشغيل الذي لديك، ظهور الشاشة الزرقاء والعديد من المشاكل الأخري.
وأنصحك عزيزي المستخدم بإستعمال برنامج حماية واحد فقط علي جهازك، ذلك حتي لاتسبب مشاكل لجهازك، لأن البرنامجين كلاهما يقوم بنفس العمل فأنت لن تحتمي جهازك بشكل أكبر كما تظن، هناك بعض البرامج الأخري التي لها دور كبير في حماية جهازك من الإختراق مثل Malwarebaytes، عند إستعمالك لها علي جهازك مع أحد برامج الحماية علي جهازك فهذا أمر عادي، لكن إستعمال برنامجين فيروس علي حاسوبك له خطر علي جهازك.

أضف تعليق