تعريف شركة جوجل أدسنس وكيفية الربح منها عن طريقة بلوجر

الربح عن طريق أدسنس له الكثير من الطرق، التي قمت بنشرها، من بين هذه الطرق هي الربح عن طريق مدونة بلوجر التي توفرها لك شركة جوجل حيث بمجرد إنشائك لمدونة بلوجر ستكون علي إستضافة جوجل المجانية بالإضافة إلي أن شركة جوجل ستوفر لك دومين مجاني إلي حين أن تقوم بشراء دومين مدفوع.
وبما أنك قمت بإنشاء مدونة علي بلوحر فهذا يعني أن مدونتك ستكون محمية بشكل كبير جداً، بذلك لن تعاني من محاولة حمايتها حيث توفر لك شركة جوجل الحماية الكاملة لمدونتك فقط كل ماعليك هو التدوين وتركيب قالب مخصص للمدونة، أن تأتي بالزيارات لها.
الربح عن طريق مدونة بلوجر
يمكنك البدأ في جني الأرباح من الأن عن طريق مدونة بلوجر حيث بمجرد إنشائك لها والبدأ في تدوين ستتمكن من الربح لكن الأهم أن تكون متوفر علي حساب جوجل أدسنس سواء”مصري أو أمريكي”
لكن إن كنت فعلاً تريد الربح من جوجل أدسنس من خلال مدونة بلوجر فعليك كتابة مقالات ذو جودة عالية، محتوي كتابي من 100 إلي 200 كلمة وهكذا، أن تقوم بجلب زيارات لمدونتك من مواقع التواصل الإجتماعي، أن تحاول الإجتهاد لكي تتأرشف مواضيعك في محرك البحث جوجل.
لكن فكر قبل كتابة كل موضوع هل بالفعل هذا الموضوع يستحق الكتابة؟، فكر حتي تصل إلي الإجابة لإنك إذا إحترمت زوار مدونتك سيأتون إلي مدونتك دوماُ بينما في حالة إذا أهملتهم، قمت بكتابة مواضيع غير جيدة لهم بهدف جني الأرباح فقط فلن تجد أي زائر يدخل إلي مدونتك فالحفاظ علي جودة المحتوي هو أهم شئ بالنسبة للمدونات.
قم بكتابة مواضيع غير مخالفة لشروط جوجل أدسنس نهائياً، ذلك تجنباً لقفل حسابك الأدسنس فقليل من الربح في البداية أفضل من كثير.

نتاوي


بطبيعة الحال طريقة إنشاء مدونة بلوجر ماعليك فقط إلا الضغط علي إنشاء مدونة ثم تقوم بكتابة اسم المدونة، تختار دومين لمدونتك لم يختاره أحداً مسبقاً، ثم تختار قالب لمدونتك من القوالب البسيطة التي تعرضها لك بلوجر، من ثم تذهب إلي حسابك بأدسنس وتقوم بإختيار وحدة إعلانية جديدة، من ثم تضعها بمدونتك عن طريق الذهاب إلي تخطيط، الضغط علي إضافة ثم تختار”Html” ثم تضغط كود الإعلان، تبدأ في الربح.
وتوفر لك جوجل ثلاث وحدات إعلانية فقط لمدونتك حيث لو قمت بإضافة أربعة وحدات إعلانية لمدونتك سيقوم حسابك معرض للإغلاق من قبل شركة جوجل.
وعن كيفية تخصيص وتركيب والتعديل علي قالب بلوجر سيكون في موضوع منفصل، الأن نأتي إلي تعريف جوجل أدسنس.
ببساطة شركة جوجل أدسنس هي شركة إعلانات يتوفر بها نظامين”معلن وناشر” المعلن هو من يقوم بإنشاء الإعلان، الناشر هو من يقوم بوضع الإعلان علي مدونته أو موقعه.
والفكرة تأتي أنه في حالة تم ظهور الإعلان لأكثر من 1000 شخص ستربح غالباً 1 دولار، ذلك علي حسب سعر الألف ظهور بالإضافة إلي أن النقر علي الإعلان له تكلفة أيضاً أي أنك ستربح من مشاهدة الإعلان والضغط علي الإعلان حيث في كلا الحالتين ستربح.

رأي واحد حول “تعريف شركة جوجل أدسنس وكيفية الربح منها عن طريقة بلوجر”

أضف تعليق