أهم طرق وأفكار الربح من جوجل أدسنس Google AdSense

الربح من الإنترنت سؤال يتردد في أذهان الكثير من الِأشخاص حيث يسئلون أنفسهم دوماً هل بالفعل هناك ربح من الإنترنت؟، الإجابة علي هذا السؤال هو نعم هناك بالفعل ربح من الإنترنت لكن يحتاج إلي بذل مجهود وصبر، بعدها ستصل إلي الربح الذي تريد.
وهناك العديد من الطرق المنتشرة علي الإنترنت للربح من الإنترنت منها الصحيح ومنها الغير صحيح لكني اليوم سأسرد لك الطرق التي تستطيع من خلالها جني أرباحك من خلال أدسنس بطرق شرعية دون إغلاق حسابك في أدسنس.
الطرق الواجب اتباعها للربح من أدسنس
أهم شئ بطبيعة الحال هو أن تتوفر علي أدسنس سواء”مصري أو أجنبي” لكن أنصحك بالمصري حتي تتضمن عدم قفل الحساب أو يمكنك إستخدام VPS أمريكي حتي تتضمن بنسبة كبيرة عدم قفل حسابك.
الطريقة المنتشرة بكثرة هي إنشاء مدونة بلوجر والربح منها لكن لتربح من مدونة بلوجر يجب عليك بطبيعة الحال أن تقوم بوضع اعلانات ادسنس علي مدونتك، من ثم تقوم بجلب زوار لها عن طريق الفيس بوك أو عن طريق أرشفتها في محرك البحث جوجل، سأشرح لك فيما بعد طريقة أرشفة مقالاتك في جوجل بطريقة سليمة.
إذا كنت تريد جلب زوار لمدونتك في بداية إنشائها فسيتوجب عليك إنشاء صفحة علي موقع فيس بوك وعمل إعلانات ممولة لكي تحصل علي زوار لكن راعي أن تكون الإعلان عبارة عن صورة تجلب التفاعل، تجعل الناس تقوم بعمل لايك لصفحتك، بعد أن تحصل علي لايكات كبيرة يمكنك بعدها أن تقوم بنشر روابط لكن الأهم الحفاظ علي نشر صور ونص يجلب لك التفاعل.
هذا كان بالنسبة لمدونة بلوجر
الطريقة الأخري هي عن طريق مواقع مشاركة أرباح أدسنس
إذا تعثرت في الحصول علي زوار لمدونتك في بلوجر فيمكنك اللجوء إلي مواقع مشاركة الأرباح، الموقع الذي أعتبره الإفضل في هذا المجال هو موقع نجوم مصرية حيث يمتاز الموقع بزيارات كبيرة من جوجل كما يتصدر ترند جوجل أيضاً، أيضاً يتميز الموقع بصفحة فيس بوك موثقة بالعلامة الزرقاء بها أزيد من 4 مليون إعجاب.
وعن طريقة الكتابة في هذا الموقع فيجب عليك أن تتطلب عضوية من صاحب الموقع، في البداية تكون عضويتك مساهم حيث يجب عليك كتابة 20 موضوع بدون أخطاء بعدها يتم ترقية عضويتك إلي كاتب، من ثم تستطيع النشر علي صفحة الفيس بوك الخاصة بالموقع.
والموقع له شروط لكي يقبل موضوعك به، يمكنك التعرف عليها من خلال الرابط التالي حيث ستتعرف كافة تفاصيل الموقع: شروط الكتابة في موقع نجوم مصرية

الطريقة الأخري هي عن طريق إنشاء موقع العاب
الجميع يعلم أن الأطفال لايملون من الألعاب بالإضافة أنه لايميل من الضغطات فبالتالي يمكنك إنشاء موقع العاب علي الإنترنت ووضع إعلانات أدسنس عليه وترويج الموقع علي الفيس بوك وستجد أرباح وافية بإذن الله.
الطريقة الأخري هي عن طريق الربح من موقع GETURL

هذا الموقع يتم عن طريق إختصار الروابط بمشاركة أرباح ادسنس حيث فكرة الموقع هي أن يقوم بعمل لك قناة إن لم تكن تتوفر علي أدسنس أو إذا كنت تتوفر عليه فستضيف رقم حسابك وتضع رقم قناتك أيضاً وتبدأ في الربح من الموقع، تعتبر هذه الطريقة من بين أفضل الطرق المنتشرة علي الإنترنت.
الطريقة الأخري هي الربح عن طريق موقع shrinkit4me
هذا الموقع أيضاً يستخدم في إختصار الروابط وإذا كنت لاتملك أدسنس فالموقع يوفر لك معرف أدسنس وقناة تستطيع إستخدامهم في إختصار الروابط أو إذا كنت تملك أدسنس فستسطيع إستخدامهم فيما بعد فكرة الموقع كالتالي : نفترض ظهور نتيجة مسابقة الأزهر اليوم فعليك أن تقوم بنسخ رابط النتيجة وتقوم بإختصارها ثم تقوم بنشرها في صفحات وجروبات الفيس بوك وكل نقرة علي الإعلان بمبلغ معين إلي جانب كل ألف مشاهدة بمبلغ معين فكرته قريبة جداً للمواقع.

إلي هنا أكون قد عرضت لكم معظم طرق الربح من جوجل أدسنس وهي طرق شرعية لكن هذا الشرح كان نظري فقط أما بالنسبة للشرح العملي فسأقوم بتطبيق الطريقة علي هيئة فيديوهات.
بعض الملحوظات الهامة
كيف تحمي حسابك في أدسنس
1- قراءة شروط أدسنس بعناية وعدم مخالفة هذه الشروط.
2- عدم الضغط علي الإعلانات.
3- لاتعتمد كلياً علي الشبكات الإجتماعية في جلب زوراك.
4- قم بمنع عرض إعلاناتك علي المواقع الأخري.
أسباب إنخفاض سعر النقرة في أدسنس
1- النقرة العربية وسعرها المتدني”المنخفض”.
2- إختيار وحدات إعلانية غير مربحة.

قمت منذ فترة بعمل طريقة لعمل حساب أدسنس أمريكي عادي حيث كان هذا الدرس الأول يمكنك متابعته وتطبيقه إلي حين أن أقوم بعمل الدرس الثاني.

أضف تعليق