شركة جوجل تتيح ميزة لتمييز التطبيقات التي تحتوي علي إعلانات في متجر جوجل بلاي

شركة جوجل من الشركات المتميزة في مجال التكنلوجيا، من بين المميزات التي أتاحتها شركة جوجل للمستخدمين هي ميزة متجر جوجل بلاي Google Play للأندرويد المتجر الذي يحتوي علي عدد كبير جداً من التطبيقات، الألعاب التي يحتاجها الكثير من الأشخاص حول العالم.
وأعلنت شركة جوجل Google عن إضافة ميزة جديدة إلي متجر الأندرويد جوجل بلاي Google Play هذه الميزة تساعد المستخدمين علي معرفة إذا ما كان التطبيق الذي سيقومون بتحميله يحتوي علي إعلانات أم لا، هي ميزة رائعة من شركة جوجل.
وتظهر في معظم التطبيقات وليس كل التطبيقات، من المتوقع أن تؤثر هذه الميزة الجديدة علي المستخدمين الذي يملكون تطبيقات تحتوي علي إعلانات حيث يفضل الكثير من الأشخاص التطبيقات الخالية من الإعلانات.

نتاوي


يذكر أن شركة جوجل في عام 2015 أرسلت رسالة إلي جميع مطوري التطبيقات لإخطارها إذا ماتحتوي تطبيقاتهم علي إعلانات أم لا كما سألتهم عن نوعية الإعلانات التي توجد في التطبيقات بالإضافة إلي تحديد هل الإعلانات مناسبة للأطفال أم لا.
وأكدت شركة جوجل Google عن إضافة هذه الميزة إلي متجر التطبيقات جوجل بلاي Google Play Store مؤكدةً أنها ستقوم بتطبيق هذه الميزة في جميع بلدان العالم خلال أسبوعين من الأن.

أضف تعليق