تعريف النظام الإعلاني الجديد من جوجل أدسنس وشرح طريقة تركيبه علي بلوجر والووردبريس

بطبيعة الحال شركة جوجل أدسنس من بين الشركات الرائدة في مجال الربح من الإنترنت، يرجع ذلك إلي المميزات التي تتيحها الشركة للمستخدمين يوماً بعد يوم حيث تملك شركة جوجل أدسنس عدد كبير جداً من المشتركين.
وقد أتاحت شركة جوجل أدسنس للمستخدمين نظام إعلاني جديد تحت”تقديم إعلانات على مستوى الصفحة” حيث تسبب هذا النظام الجديد في وقوف التقارير لفترة زمنية مع معظم مستخدمي الشركة.
أما عن فكرة هذا الإعلان الجديد من جوجل أدسنس والذي يسمي“تقديم إعلانات على مستوى الصفحة” فهي إنشاء إعلانات قابلة للتخطي مثل الإعلانات التي نراها في شركة اليوتيوب حيث تزيد هذه الميزة العائد لكل ألف ظهور لكثير من المستخدمين.
النظام الإعلاني الجديد من جوجل أدسنس”تقديم إعلانات على مستوى الصفحة
قامت شركة جوجل أدسنس بإنشاء هذه الإعلانات لمستخدمي الجوال فقط حيث أدرجت أدسنس وحدات إعلانية جديدة تظهر في أخر المقال بالهاتف المحمول حيث هذه الإعلانات عبارة عن بانر ثابت، بانر أخر يملئ الصفحة عند إنتقال المستخدم لصفحة أخري.

نتاوي

وتقوم هذه الميزة برفع سعر النقرة للألف ظهور بشكل كبير جداً حيث مكنت أخيراً شركة أدسنس من إضافة وحدة إعلانية مع تحرك الصفحة حيث يذكر بأن هذه الميزة كانت مخالفة سابقاً لشركة جوجل بالإضافة إلي أن شركة جوجل أتاحت هذه الوحدة لك مجاناً أي لاتحسب مع الوحدات الإعلانية الأخري التي تتيحها لك شركة أدسنس.
شرح تركيب النظام الإعلاني الجديد من جوجل أدسنس”تقديم إعلانات على مستوى الصفحة

أولاً: من المفترض أن يكون قد تم إخطارك من قبل أدسنس بالنظام الإعلاني الجديد كما الصورة التالية.
نتاوي
بعدما يتم إخطارك بهذه الميزة من شركة جوجل ادسنس كل ماعليك الأن هو الضغط علي زر“تجربة صغيرة”، قم بإتباع الخطوات الأتية:
1- تشغيل الإعلانات التي تظهر علي سطح الفيديوهات.
2- تفعيل اعلانات”نقوش صورة نصفية”
3- قم بالضغط علي الحصول علي شفرة بعد أن تنتهي من تنفيذ الخطوات السابقة
شرح تركيب النظام الإعلاني الجديد من جوجل أدسنس”تقديم إعلانات على مستوى الصفحة” علي بلوجر
قم بتحويل الكود التي ستحصل عليه عن طريق محول الأكواد، من ثم قم بالذهاب إلي لوحة التحكم ثم قالب ثم تحريرHTML وابحث عن هذه الكلمة “<head>”، بعدها مباشرةً قم بوضع الكود الذي حصلت عليه من أدسنس بعد أن تقوم بتحويله ثم تقوم بالضغط علي حفظ النموذج.
شرح تركيب النظام الإعلاني الجديد من جوجل أدسنس”تقديم إعلانات على مستوى الصفحة” علي الووردبريس
قم بالتوجه إلي لوحة التحكم الخاصة بموقعك في الووردبريس، من ثم إذهب إلي المظهر “Appearance” » المُحرر “Editor” ثم تختار ملف “header.php”، ابحث عن وسم “<head>” بعدها مباشرةً قم بوضع الكود الذي حصلت عليه من أدسنس بعد أن تقوم بتحويله ثم تقوم بالضغط علي حفظ الملف، هذا شكل الإعلان حيث يكون ثابت في الهواتف المحمولة.
نتاوي

إذا كان لديك اى استفسار او تعليق، أضفه فى تعليق بالأسفل.

رأي واحد حول “تعريف النظام الإعلاني الجديد من جوجل أدسنس وشرح طريقة تركيبه علي بلوجر والووردبريس”

أضف تعليق