تحديث ويندوز فون 10 الإصدار التجريبي 10586.107

تحديث ويندوز فون




تحديث ويندوز فون

قامت شركة مايكروسوفت بالإعلان عبر مدونتها الرسمية يوم الأربعاء الموافق 10 فبراير 2016 10:01 ص عن إصدار جديد من نظام ويندوز فون 10 التجريبي والذي يحمل رقم 10586.107
الجدير بالذكر أن شركة مايكروسوفت تقوم بالعمل على نظام ويندوز فون من فترة وتقوم بإتاحة إصدارات تجريبية من ذلك النظام إلى المطورين ومن يحب أن يجرب النظام الجديد لهواتف لوميا من اجل اختبارها وإرسال الاقتراحات إلى الشركة من اجل العمل على إصلاح الأخطاء التي توجد في النظام أو أضافه ميزات جديد.
يأتي الإصدار الجديد من نظام ويندوز فون ببعض الإصلاحات والمميزات التي سوف نذكرها بالتفصيل في ذلك الموضوع.

 تحديث ويندوز فون

  • دعم نظام ويندوز فون للغات اكثر
  • إصلاحات في الجهاز عندما يتم تشفير الجهاز من خلال المستخدم أو المؤسسة
  • إصلاح اختفاء بعض التطبيقات من قائمة ابدأ
  • أضافه بعض التغيرات على تحديث النظام بإضافة ثلاث خيارات مثل نظام ويندوز 10 على الحاسوب
سريع
في حالة اختار المستخدم تحديث سريع سوف يكون قادر على الحصول على احدث إصدارات ويندوز فون 10 وبالتالي الحصول على احدث مميزات والإصلاحات داخل النظام قبل الجميع.

بطئ
في حالة اختار المستخدم تحديث بطئ سوف يتلقى المستخدم التحديث بعد أن يتم إصداره إلى مستخدمي التحديث السريع وبعض التأكد من إصلاح بعض الأخطاء سوف يكون متاح إلى مستخدمي التحديث البطيء.

طبيعي
في حالة اختار المستخدم التحديث بشكل طبيعي سوف يحصل على التحديث الذي تم إصداره إلى مستخدمي التحديث السريع والبطيء وسوف يكون ذلك الإصدار خالي من الأخطاء تقريبا.

كيف تحديث ويندوز فون 10 على هاتفك

أذا كنت تمتلك هاتف لوميا يمكنك الدخول إلى متجر التطبيقات لديك والبحث عن تطبيق مشارك Windows . بعد تثبيته على هاتف قوم بفتح التطبيق واختيار الحصول على إنشاءات المعاينة وبعد ذلك سوف يقوم الهاتف بإعادة التشغيل.

  1. توجه إلى الإعدادات.
  2. اختار تحديث النظام.
  3. يقوم بالنقر على تحديث وانتظار.

ثم بيداء في تنزيل ويندوز 10 التجريبي علي هاتفك.

تثبيت نظام ويندوز فون 10 على هاتفك لا يحتاج منك إلى خبرة بل كل ما عليك فعله بعد الانتهاء من تنزيل التحديث على هاتفك سوف يطلب منك إعادة التشغيل ومن ثم سوف يقوم الهاتف بتثبيت النظام بشكل تلقائي.

أضف تعليق