1000 جنيه تجعلك تمتلك جوال alcatel 1x أقوى الهواتف الذكية فى مصر

0

طرح موقع gsmarena امكانيات جوال alcatel 1x الجديد من شركة alcatel سوف نوافيكم بالتفاصيل في السطور التالية:

إذا أردت الآن أن تشتري احدى الهواتف الذكية فإن عليك دفع الكثير من الاموال ، ولكن ما هو رد فعلك إذا علمت أنه يوجد هاتف ذكى سعره 1000 جنيه وكسور؟

الآن نحن نعرض لك ذلك الهاتف الذي يصل سعره إلى 1060 جنيه فقط ويتميز بوجود معالج ثمانى النواة وأيضا وجود كاميرات أمامية وخلفية مميزة.

هذا الهاتف هو alcatel 1x  ويأتي هذا الهاتف بمعالج قوي من نوع mediatek mt 673 وقوته تصل إلى 1.3 جيجا وأيضا يتميز بوجود ذاكرة عشوائية تصل إلى 1 أو 2 جيجا بايت مع وجود ذاكرة داخلية تصل سعتها إلى 16 جيجا بايت ، ومن الممكن أن تضيف له ذاكرة خارجية ( كارت ميموري ) تصل مساحتها إلى 32 جيجا بايت.

يأتي هاتف alcatel 1x مع شاشة 5.3 انش من نوع IPS LCD بالإضافة إلي وجود مكان لاضافة شريحتين من خطوط شركات الاتصالات.

وهذا الهاتف أيضا من الممكن أن يمتلكه الأشخاص الذين يعشقون التصوير لأنه مزود بـ 2 كاميرا الأولى وهى الخلفية وهى بدقة 13 ميجا بكسل أى أنها تعد الآن من أجود أنواع الكاميرات الموجودة فى الهواتف ، والأخرى الخلفية فهي بدقة 8 ميجا بكسل ويوجد أيضا فلاش قوي من نوع LED.  

وهذا الهاتف أيضا مزود بنظام الاندرويد وهو من نوع Android 8.1 oreo ومزود بخاصية الاتصال اللاسلكي ويحتوي على نظام بلوتوث إصدار 4.2 ويوجد به واى فاى إصدار 802.11 ، ويوجد معه كابل يو إس بي ( usb ) وبه بطارية قوية ومميزة تصل سعتها إلى 2460 أمبير A. 

وأصبحت طريقة شراء الهاتف سهلة لأنه يوجد على الكثير من المتاجر الإلكترونية المشهورة أو فى بعض المحلات الخارجية وعند الموزعين المعتمدين الموجودين بجميع أنحاء الجمهورية ، ويتوفر هذا الهاتف بـ 4 ألوان فقط وهم الوردى والأزرق والذهبي والأسود وسعره لا يتخطى مبلغ الـ 1060 جنيه مصريا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.