فريق العمل

يعمل في موقع التقني فريق من المحررين الخبراء في مجال التحرير الإخباري والذين يعملون على كتابة ونشر الأخبار والمستجدات في مجال التكنولوجيا على مدار الساعة بكل سرعة ومصداقية وشفافية تامّة، كما يتم اضافة الأخبار بشكل بسيط ليكون مناسب مع جميع فئات وأنواع القراء.

افراد فريق العمل :

فريق العمل 1

إسلام عفيفي : مواليد 1995 حاصل علي حاصل على بكالوريوس نظم معلومات من جامعة القاهرة ولديه خبرة في مجال تطوير تطبيقات الاندرويد بجانب تأسيس موقع التقني والقيام إدارة الموقع والإشراف على مايتم نشره من أخبار تكنولوجية.


احمد عثمان : مواليد 1989 حاصل على بكالوريوس نظم معلومات جامعة القاهرة يعمل كاتب في عدة مواقع إخبارية ومختص في متابعة الأخبار التقنية.


فريق العمل 2

إسماعيل الخولي : مواليد 1995 حاصل علي حاصل على بكالوريوس نظم معلومات من جامعة حلوان ,مؤسس عدد من المواقع المختلفة ولديه خبرة في مجال تطوير تطبيقات الاندرويد ومختص في متابعة احدث الاخبار أنظمة التشغيل للهواتف المحمولة.


أسماء محمد : مواليد 1987 حاصلة على بكالوريوس حاسبات مهتمة باحدث اخبار التكنولوجيا بشكل عام ولذلك تعمل جانبا في كتابة احدث الاخبار التقنية.


فريق العمل 3

محمد علي : مواليد 1995 حاصل على بكالوريوس علوم الحاسب جامعة عين شمس مؤسس عدة مواقع الكترونية و يقوم بالتركيز على كتابة احدث الاخبار في مجال التقنية.


ريم احمد : مواليد 1993 حاصلة على بكالوريوس هندسة الحاسب جامعة الزقازيق ولديها قناة كبيرة على موقع اليوتيوب بجانب كتابة ونشر أحدث الأخبار الخاصة بأنظمة التشغيل للحاسوب والهواتف.